حسام حسن: طموحنا كبير بالكونفدرالية.. نتائجنا أفضل من أندية دوري الأبطال


قال حسام حسن المدير الفني للمصري إن فريقه استحق التأهل لنصف النهائي كأس الكونفدرالية بالفوز ذهابا وإيابا على اتحاد العاصمة الجزائري.

صرح حسام حسن عبر قناة (أون سبورت): “واجهنا فريقا كبيرا ومن الأندية القوية والمصنفة بإفريقيا والوطن العربي، أشكر لاعبي المصري على الأداء القوي والرجولي، لقد وضعوا في اعتبارهم أنهم يمثلون مصر، ونفذوا تعليمات الجهاز الفني، لم أغير فكري سواء داخل أو خارج ملعبي”.

وأضاف: “التحضير للقاء كان صعبا جدا، خاصة التحضير النفسي لمواجهة فريق كبير وليس سهلا، كنت حريصا على إزالة الحمل النفسي من اللاعبين ليتفرغوا لتنفيذ التعليمات، منظر الجماهير الجزائرية رائع وتشجيع حماسي نفس ما حدث من جماهير بورسعيد في المباراة الأولى”.

وتابع: “كنت قلقا على لاعبي المصري، لأنها مباراة تتطلب خبرات كبيرة، والتي لا تتوافر معنا مثل المنتخب والأهلي والزمالك، ولكنهم أثبتوا أنهم بالإخلاص والالتزام والإخلاص يمكنهم فعل أي شيء”.

وأردف: “أداؤنا كان جيدا وفرصنا كانت أكثر، لم نخطف هدفا بالصدفة، بل كانت فرصنا أخطر من الفريق الجزائري على مدار الشوطين، أهدرنا فرصا واضحة لإسلام عيسى ومحمود وادي وأحمد جمعة”.

واستطرد: “لم نخسر أي مباراة طوال مشوار البطولة، فهو إنجاز لم يحققه فريق آخر في دوري الأبطال والكونفدرالية هذا الموسم، وأتمنى مواصلة المشوار، طموحنا متدرج في كل مرحلة وكبيرة، وراض عما حققناه وفقا لظروفنا”.

وأتم حسام حسن: “أشكر الجماهير الجزائرية، وكذلك قوات الأمن، لم نشعر بأي مشكلة إطلاقا، حققنا مكاسب كبيرة فنيا ومعنويا، والخروج بلقاء الأشقاء في مظهر حضاري، أما جماهير المصري فهي تستحق هذه الفرحة، وأتمنى أن نجتهد في بطولة إفريقيا والدوري”.

طالع أيضا

علم المصري يرفرف في الجزائر.. إلى نصف نهائي الكونفدرالية

الزمالك إلى صدارة الدوري

صحوة رونالدو.. يوفنتوس ينتصر

برشلونة يتعثر ضد العنيد جيرونا

تعرف على موعد مواجهة المصري في نصف نهائي الكونفدرالية

حسام حسن المصري



مصدر الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *